جمال نور الدين محافظ أسيوط يعمل جاهدا لعودة المحافظه لمكانتها الأولى بين محافظات الصعيد جريدة صعيد مصر الإخبارية

الأربعاء, 5 سبتمبر, 2018   -   الساعة: 4:31 ص

كتب د. جمال عبد الستار الكاتب الصحفي

من خلال لقاء الوزير اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء الموافق 4/9/2018  مع الإعلاميين والصحفيين في قاعة المؤتمرات في ديوان محافظة أسيوط الساعة التاسعة مساءا اكد على ضرورة المشاركة المجتمعية واستغلال الطاقات والإمكانات لرجوع مكانة أسيوط إلى أن تحتل المرتبة الأولى بين محافظات الصعيد بعد أن تراجعت إلى المرتبة السابعة بعد  اللواء العزبي وفي ظل القيادات التي أسندت إليهم على مدى سبع سنوات لم تشهد المحافظة اي تقدم.

وتحدث السيد المحافظ على الاهتمام بالصحة والتعليم ورجوع هيبة الدولة  والمساواة بين المواطنين في الحقوق والواجبات في عدم الحصول على استثناءات في أي مجال.

وشدد المحافظ على التعاون الوثيق مع مؤسسات المجتمع المدني ومع المؤسسات التنفيذية لتجميل المدن والمراكز وإزالة العقبات والمعوقات التي منعت التطوير والتحديث.

وقد أبدى سيادته انه على استعداد لقبول اي أفكار خارج الصندوق لحل المشكلات والاهتمام بالطرق وتنظيم التوك توك  وخطوط سيره.

واستمع السيد المحافظ من الحاضرين المشكلات التي تمثل نبض الشارع والتي يعاني منها المواطنين وقد تم طرح مشكلات مدينة منفلوط وقد تم عرضها بواسطة الدكتور جمال عبد الستار المستشار الأكاديمي والإعلامي وأهمها مشكلة الصرف الصحي وتأخر المستشفى والطرق ومعاناة مرضى الفاشيولا وتم عرض مشكلة وقد تم عرض تشغيل وحدة مرور بني عدي بواسطة الاستاذ خالد الخليصي الاستاذ عماد حلوي والأستاذ عادل الحبروني واستمع إلى مشكلات عديدة من مواطني المراكز المختلفة.

وقد كان السيد المحافظ واضحا وكان حديثه مملوء بالشفافية والوضوح والمحبة والقبول المجتمعي

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقب ملكة جمال النيل 2020 من خلال لجنة تحكيم المسابقة النهائية، والتي سوف تقام يوم الخميس 23 ديسمبر بإحدى الفنادق الشهيرة في القاهرة بالتجمع الخامس

كتبت الإعلامية / يمني الجز أعلن الاعلامي سامح عاطف رئيس مسابقة ملكة جمال النيل Miss ...