الحسين بن على .. تحصد المركز الاول بالمسابقة القومية لترشيد استهلاك المياه جريدة صعيد مصر الإخبارية

الأربعاء, 8 مايو, 2019   -   الساعة: 2:50 م

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بأسيوط والوادى الجديد عن الانتهاء من  تقييمات الأنشطة الطلابية المقدمة من تلاميذ المدارس الابتدائية ضمن فاعليات المسابقة القومية للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها  فى مصر،  والتى طرحتها وزارة الموارد المائية والري، بالتعاون مع وزارتي التربيه والتعليم، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى ؛ من أجل إحداث تغيير فارق يضمن بقاء هذا العنصر الأثمن .

مؤكدا المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة ،  أن المسابقة عممت في مختلف  المدارس الابتدائية  بالمحافظة، والتى هدفت  إلى خلق الوعي بين مديري المدارس والمعلمين والتلاميذ حول ندرة المياه في مصر وأهمية الحفاظ عليها؛ ضمانا لتفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الشركة ووزارة التربية والتعليم ، والذى سيجنى ثماره  ابناء  اليوم، ورجال الغد.

مؤكدا الفريق التوعوى ولجان التقييم أن التلاميذ قدموا تحت اشراف معلميهم مواد توعوية مبتكرة حول الحفاظ على المياه بما في ذلك البوسترات ومجلات الحائط، كما تحدثوا

عن ترشيد استهلاك المياه في الإذاعة المدرسية، تلك الانشطة الأجدر على اكسابهم السلوكيات الايجابية للتحقيق التنمية المستدامة .

وفى نهاية التقييم .. أعلن  الفريق التوعوى ولجان التقييم أن التلاميذ مدرسة الحسين بن على التابعة لإدارة منفلوط التعليمية  حصدوا المركز الأول على مستوى مديريات  التربية والتعليم بأسيوط.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كنتي حبيبتي يامصر للدكتور أيمن رفعت المحجوب جريدة صعيدمصرالإخبارية

كنتي حببتي يا مصر: “احنا اتغيرنا بسرعه جدا من ساعة ما خديجه سابت وسط البلد ...