أسيوط تنظم جلسة استماع بشأن المخطط الاستراتيجي لحي شرق وحي غرب جريدة صعيدمصرالإخبارية

الإثنين, 9 سبتمبر, 2019   -   الساعة: 11:32 ص

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتشاور والاستماع للمواطنين في مختلف القضايا ووضع حلول لمشاكلهم في القطاعات المختلفة طبقاً للامكانات المتاحة وبالتنسيق مع الجهات المعنية وخطتها المستقبلية الموضوعة وذلك لتحقيق التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية مصر 2030 مشيراً إلى تذليل كافة المعوقات والعقبات التي قد تحول أمام تنفيذ ما سينتهي إليه هذا مشروع المخطط الاستراتيجي لشوارع حي شرق وحي غرب أسيوط فضلاً عن تقديم سبل الدعم الممكنة في هذ الشأن.

كانت محافظة أسيوط ؛ قد نظمت جلسة استماع بشأن المخطط الاستراتيجي الجديد لشوارع حي شرق وحي غرب أسيوط لمناقشة آراء المواطنين والمجتمع المدني في التعديلات التي طرأت على الشوارع الرئيسية والوقوف على مدى قابليتهم لعمليات التوسعة التي سوف تحدث في الشوارع عند التطبيق.

جاء ذلك بحضور المهندس حسن يونس أستاذ الطرق بكلية الهندسة بجامعة أسيوط والمهندسة إيمان علي مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط ، ومحمد البشير رئيس حي غرب ، وأعضاء إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة ، ومديري الإدارات الهندسية بحي شرق وحي غرب.

وقد استمع الحضور لعرض كامل لمشروع المخطط الاستراتيجي الجديد لشوارع مدينة أسيوط وآثاره على الشوارع من توسعة وزيارة في عرض الطرق والشوارع الداخلية لتكون قادرة على استيعاب الأعداد المتزايدة والكثافة السكانية والمرورية خلال السنوات القادمة خاصة الشوارع الرئيسية ؛ تلاها حوار مفتوح مع ممثلي المجتمع والمدعوين الحضور للمناقشة وطرح الأسئلة والوقوف على مدى قابلية المواطنين له.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تم بحمد الله اليوم توقيع برتكول تعاوني بين الرابطه العالميه للابداع والعلوم الانسانية برئاسة الدكتور محمد كمال واتحاد الخبراء للتدريب واعداد الباحثين دكتورة منى غازى

 كتبت منال عابد في وجود كوكبة من المهتمين بالثقافة گّوالعلم والمعرفة تم اليوم توقيع برتكول ...