مياه أسيوط تكرم عدد من العاملين وأبناءهم الطلبة التفاصيل جريدة صعيدمصرالإخبارية

السبت, 7 سبتمبر, 2019   -   الساعة: 11:48 ص

نظمت بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد أحتفالية بعنوان ” يوم الوفاء والتفوق ” لتكريم أبناء العاملين المتفوقين من أوائل الشهادات بالمراحل الدراسية المختلفة ( الابتدائية–الاعدادية–الثانوية–الجامعية) وتكريم أبنائها الذين بلغو سن المعاش بكافة مناطق الشركة وتعزيز عدد من القطاعات المتميزة تشجيعاً لهم وخلقاً لروح التنافس بين زملائهم ، تحت رعاية المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس الشركة .

أقيم الحفل بقاعة الجوهرة بنادى القوات المسلحة بأسيوط وذلك بحضور رئيس الشركة ، ورؤساء القطاعات، ومديرى المناطق، ونخبة كبيرة من العاملين بالشركة وأسرهم الكرام.

بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة المهندس محمد صلاح الدين رئيس الشركة والتى وجه فيها الشكر لجميع القيادات بالشركة وجميع العاملين بها، خاصاً بالشكر أبنائنا المتميزين وأبناء الشركة الذين بلغوا سن المعاش عرفاناً بجميل صنعهم فيما قدموا من جهد، وأدلوا بالعطاءات التى ساهمت فى الارتقاء بمؤشرات الاداء المؤسسى، محفزا جميع ابنائنا العاملين على المزيد من الجهد والعطاء من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين للنهوض بمستوى الشركة؛ مقدماً التهنئة للطلاب الأوائل والمتفوقين دراسيا لأنهم استحقوا التكريم فأصبحوا فخر لنا جميعا.

واستمتع الجميع بكلمات الشكر والثناء التى قدمها الطلاب واولياء الامور وزملائنا الكرام الذين غمرتهم روح البهجة والسعادة بتفوقهم وانتعاشهم بالفقرات الترفيهية المقدمة.
وفي ختام الحفل قام المهندس محمد صلاح بتكريم عدد ( 40) طالب من أوائل الشهادات الابتدائية والاعدادية والثانوية والجامعة من أبناء العاملين بالشركة، داعياً لهم بمواصلة التفوق والتفكير في حياتكم القادمة بطموح، وحماس، وشغف.. حفاظا على ما أودعه الله في ثنايا نفوسهم لرفع شأن مصرنا الحبيبة بين الدول ثم كرم سيادته عدد (30) زميلاً ممن بلغوا سن المعاش ومنحهم شهادات شكر وامتنان لما قدموا من جهد وأودعوا من خبرات لزملائهم الصغار من أجل المضى قدماً بخطى ثابتة نحو التقدم والانطلاق وفى الختام قام سيادته بتعزيز الاداء المتميز لقطاع الموارد البشرية ، والدعم الفنى ومنطقتى الغنايم والبدارى؛ آملا مزيدا من التقدم والتميز للبقاء فى القمة .

ويأتي الاحتفال في إطار تحقيق المشاركة المجتمعية بين جميع العاملين و تعميق روح المودة والمحبة بينهم وادخال البهجة والسرور على نفوسهم تحقيقاص الدعم المعنوي لهم وتكليل جهودهم لما بذلوه من جهد كبير في سبيل تحقيق النجاح،متمنيين للجميع دوام التقدم والرقى.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تم بحمد الله اليوم توقيع برتكول تعاوني بين الرابطه العالميه للابداع والعلوم الانسانية برئاسة الدكتور محمد كمال واتحاد الخبراء للتدريب واعداد الباحثين دكتورة منى غازى

 كتبت منال عابد في وجود كوكبة من المهتمين بالثقافة گّوالعلم والمعرفة تم اليوم توقيع برتكول ...